اقتصادأخبار العالم
ترامب يهدد بزيادة الرسوم الجمركية على الهند بسبب النفط الروسي

هدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بزيادة كبيرة في الرسوم الجمركية على الواردات الهندية خلال 24 ساعة، وذلك بسبب استمرار الهند في شراء النفط من روسيا.
في مقابلة مع قناة “سي إن بي سي نيوز”، قال ترامب: “لقد توقفنا عند نسبة 25%، ولكنني أعتقد أنني سأرفعها بشكل كبير خلال الساعات الـ24 المقبلة، لأنهم يشترون النفط الروسي”.
خلفية التهديد
وكان ترامب قد فرض بالفعل تعريفة جمركية بنسبة 25% على البضائع الهندية في وقت سابق من هذا الشهر. وعزا قراره إلى عدة عوامل، منها ارتفاع الرسوم الجمركية الهندية على البضائع الأمريكية، ووجود معوقات تجارية، بالإضافة إلى التعاون القائم بين نيودلهي وموسكو في قطاعي الطاقة والتسليح.
لا توجد آراء بعد. كن أول من يُبدي رأيه!





