أخبار العالم

موسكو تعلن تحقيق مكاسب ميدانية في أوكرانيا وتدمير أهداف استراتيجية

أعلنت وزارة الدفاع الروسية عن استمرار تقدم قواتها على كافة جبهات القتال في أوكرانيا، مشيرة إلى تحقيق مكاسب ميدانية جديدة. وأفاد بيان الوزارة اليومي بأن القوات الروسية تمكنت من تحرير بلدتين جديدتين في منطقة دونيتسك، وألحقت بالقوات الأوكرانية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، بما في ذلك دبابات ومدرعات.

وشمل البيان أيضاً تفاصيل حول عمليات نوعية، مثل توجيه ضربة صاروخية دقيقة ومركبة استهدفت مصنعي صواريخ في مقاطعتي دنيبروبيتروفسك وسومي. وأشارت الوزارة إلى تدمير موقع لإطلاق المسيرات ومستودعات ذخيرة، بالإضافة إلى إسقاط عدد كبير من الطائرات المسيرة والقنابل الموجهة.

اترك رأيك

ملاحظة: الروابط غير مسموح بها وسيتم استبدالها بنجوم (***)

يمكنك رفع صورة لدعم رأيك (JPG, PNG, بحد أقصى 5 ميجابايت)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى