الشرق الاوسط

انطلاق زيارة ولي العهد السعودي إلى الولايات المتحدة لبحث تعزيز العلاقات الثنائية والقضايا المشتركة

بدأ ولي العهد السعودي ورئيس مجلس الوزراء، الأمير محمد بن سلمان، اليوم الثلاثاء، زيارة عمل رسمية للولايات المتحدة الأمريكية، استجابةً لدعوة من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

تهدف الزيارة، التي بدأت بتوجيه من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، إلى عقد لقاء مع الرئيس ترامب لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات ومناقشة القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

ويتضمن برنامج اليوم الثلاثاء استقبالاً رسمياً لولي العهد في البيت الأبيض، يتضمن جلسة اجتماعات في المكتب البيضاوي، تختتم بـ مأدبة عشاء رسمية. وقبل الزيارة، أشار الرئيس ترامب إلى أهميتها، واصفاً إياها بأنها ستكون بمثابة “تكريم للمملكة”.

كما سيشهد يوم الأربعاء إقامة منتدى الأعمال السعودي – الأميركي بحضور القيادتين السعودية والأمريكية. وقد غادر ولي العهد الرياض يوم أمس الإثنين متوجهاً إلى واشنطن للبدء بجدول أعمال هذه الزيارة الهامة.

لا توجد آراء بعد. كن أول من يُبدي رأيه!

اترك رأيك

ملاحظة: الروابط غير مسموح بها وسيتم استبدالها بنجوم (***)

يمكنك رفع صورة لدعم رأيك (JPG, PNG, بحد أقصى 5 ميجابايت)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى