الشرق الاوسط
نيوم تستضيف لقاءً بين السيسي ومحمد بن سلمان لبحث الشراكة الاستراتيجية

تلبية لدعوة من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وصل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اليوم إلى السعودية. وأوضح السفير محمد الشناوي، المتحدث باسم الرئاسة المصرية، أن هذه الزيارة تؤكد على متانة العلاقات التاريخية وحرص القيادتين على تطوير التعاون الثنائي في مختلف المجالات.
وسيعقد الزعيمان لقاءً في مدينة نيوم، حيث سيناقشان سبل تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين مصر والسعودية بما يخدم المصالح المشتركة. كما تتضمن أجندة اللقاء مناقشة القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، مثل التطورات في قطاع غزة والملفات المتعلقة بكل من لبنان، وسوريا، والسودان، وليبيا، واليمن، إضافة إلى ملف تأمين البحر الأحمر.
لا توجد آراء بعد. كن أول من يُبدي رأيه!





