منوعات

جنات: المنافسة الصيفية ليست عائقاً.. والجمهور هو المستفيد الأول من التنوع

أطلقت المطربة جنات ألبومها الجديد “ألوم على مين” في موسم صيفي حافل بالإصدارات الغنائية، مؤكدة أن المنافسة لا تمثل عائقاً لها، بل فرصة صحية تدفع الفنانين لتقديم أفضل ما لديهم. وأوضحت أن المستفيد الأول من هذا التنوع هو الجمهور، الذي أصبح لديه خيارات متعددة تناسب كل الأذواق.

وتحدثت جنات عن كواليس الألبوم، مشيرة إلى أنها اختارت عنوانه بعد تردد بين عدة أسماء، وأنها تعمدت أن يحمل الألبوم طاقة صيفية منعشة، بعكس ما اعتاده جمهورها منها. وأعربت عن سعادتها البالغة بردود الفعل الإيجابية التي حظي بها الألبوم في فترة وجيزة، لافتة إلى أن أغنية “مبسوطين” كانت لها إحساس خاص لديها وتوقعت أن تلقى محبة الجمهور.

اترك رأيك

ملاحظة: الروابط غير مسموح بها وسيتم استبدالها بنجوم (***)

يمكنك رفع صورة لدعم رأيك (JPG, PNG, بحد أقصى 5 ميجابايت)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى