رياضة

وفاة ملاكمين يابانيين متأثرين بإصابات في الدماغ

شهدت اليابان حادثة مأساوية بوفاة ملاكمين يابانيين في يومين مختلفين متأثرين بإصابات في الدماغ، وذلك بعد مشاركتهما في نفس الحدث في العاصمة طوكيو.

ووفقًا للمنظمين، فإن الملاكمين شيغيتوشي كوتاري وهيروماسا أوراكاوا، وكلاهما يبلغ من العمر 28 عامًا، نقلا إلى المستشفى بعد تدهور حالتهما الصحية عقب نزالات منفصلة في قاعة كوراكوان يوم 2 أغسطس.

 

تفاصيل الوفاة

 

  • شيغيتوشي كوتاري: تعادل في نزاله بعد 12 جولة، لكنه فقد وعيه لاحقًا وتوفي مساء 8 أغسطس بعد خضوعه لعملية جراحية في الدماغ.
  • هيروماسا أوراكاوا: توفي بعد إيقاف نزاله في الجولة الثامنة، وتم نقله إلى المستشفى حيث خضع لعملية جراحية عاجلة.

وقدمت المنظمة العالمية للملاكمة (WBO) واتحاد الملاكمة الياباني تعازيهما لعائلتي الملاكمين، فيما وصف الاتحاد الياباني الحادثة بأنها “الأولى من نوعها في البلاد”.

لا توجد آراء بعد. كن أول من يُبدي رأيه!

اترك رأيك

ملاحظة: الروابط غير مسموح بها وسيتم استبدالها بنجوم (***)

يمكنك رفع صورة لدعم رأيك (JPG, PNG, بحد أقصى 5 ميجابايت)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى