الفشل في دوري الأبطال ينهي مغامرة مورينيو مع فنربخشة

أنهى نادي فنربخشة مغامرة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مع الفريق، وذلك بعد فشل النادي في التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا إثر خسارته أمام بنفيكا في الملحق المؤهل. وقد كشفت التقارير أن هذا الفشل لم يكن السبب الوحيد للإقالة، بل كان نتيجة تراكم خلافات كبيرة وسلوكيات مثيرة للجدل.
أسباب عميقة للفشل
لم تكن علاقة مورينيو بإدارة النادي جيدة منذ البداية، حيث وجه انتقادات لاذعة لغياب الصفقات اللازمة. كما زادت حدة التوتر عندما صرح بأنه لا يعرف نائب رئيس النادي.
علاوة على ذلك، اتهمت وسائل الإعلام التركية المدرب بالتحيز ضد اللاعبين المحليين، وتهميش أسماء مهمة مثل إسماعيل يوكشيك وقهوجي على دكة البدلاء لصالح اللاعبين الأجانب، وهو ما قد يكون أثر على أداء الفريق وتماسكه. وبهذا، يترك مورينيو النادي التركي بعد فترة قصيرة اتسمت بالعديد من العقوبات الفنية والانضباطية.
لا توجد آراء بعد. كن أول من يُبدي رأيه!





