محامي شيرين عبد الوهاب يفجر مفاجأة: القضاء لم يدن الفنانة.. وإنذار رسمي لشركة ذا بيسمنت بسبب مستحقات متأخرة

محامي شيرين عبد الوهاب يفجر مفاجأة: القضاء لم يدن الفنانة.. وإنذار رسمي لشركة ذا بيسمنت بسبب مستحقات متأخرة
في بيان صحفي حاسم، وضع المكتب القانوني للفنانة شيرين عبد الوهاب حداً للجدل المثار حول نزاعها القضائي مع المنتج محمد الشاعر. وبينما ضجت مواقع التواصل بأنباء عن صدور حكم ضد “نجمة مصر”، أوضح المستشار ياسر قنطوش أن الحقيقة القانونية تسير في اتجاه مختلف تماماً عما يتم الترويج له.
“شرط التحكيم” يقلب الموازين
أكد مكتب قنطوش أن الحكم الأخير الذي يتم تداوله لم ينظر في “موضوع النزاع” من الأساس، بل قضت المحكمة بـ عدم قبول الدعوى.
السبب القانوني: وجود “شرط التحكيم” في العقد يمنع المحاكم العادية من الفصل في النزاع قبل اللجوء لمراكز التحكيم المتخصصة.
الرد على الادعاءات: وصف البيان محاولة تصوير الحكم كخسارة لشيرين بأنه “محاولة لإيهام الرأي العام”، مشدداً على أن القضية لا تزال في مراحلها الإجرائية ولم يُفصل في حقوق الطرفين بعد.
فاتورة الـ 8 أشهر.. شيرين تطالب بحقوقها
انتقل البيان من الدفاع إلى الهجوم، كاشفاً عن أزمة مالية حادة بين الطرفين:
مستحقات معلقة: أكد المحامي أن شيرين لم تتقاضَ مستحقاتها المالية منذ نحو 8 أشهر، رغم وجود دعاوى قائمة منذ يونيو الماضي.
تحرك رسمي: أعلن المكتب عن توجيه إنذار رسمي للشركة خلال ساعات، للمطالبة بسرعة سداد الأموال المتأخرة، تمهيداً لاتخاذ إجراءات قانونية تصعيدية حال المماطلة.
تشابك الأزمات: اليوتيوب والتعويضات
يأتي هذا التصعيد ليزيد المشهد تعقيداً بعد حكم “مركز القاهرة الإقليمي للتحكيم” في فبراير الماضي، والذي تضمن:
إلزام شيرين بسداد تعويض مالي (نحو 495 ألف دولار و1.5 مليون جنيه).
استمرار أحقية الشركة في إدارة قناة شيرين الرسمية على يوتيوب حتى منتصف عام 2027.
زعم الشركة سداد كافة مستحقات الفنانة، وهو ما ينفيه فريق شيرين جملة وتفصيلاً في البيان الأخير.
لا توجد آراء بعد. كن أول من يُبدي رأيه!





