الطعن يعرض مارك سانشيز للاعتقال.. نجم (Jets) السابق يواجه تهمًا بعد حادث عنف في إنديانابوليس

وجد مارك سانشيز، لاعب الوسط السابق في دوري كرة القدم الأميركية (NFL) والمحلل الرياضي الحالي، نفسه قيد الاعتقال يوم السبت، بعد تعرضه لإصابات بـ الطعن خلال حادث عنف ومشاجرة وقعت في ساعات متأخرة من الليل، وفقًا لبيان صادر عن شرطة إنديانابوليس.
أفادت الشرطة أن التهم الموجهة إلى سانشيز تتضمن جنح الاعتداء مع التسبب بإصابة، إلى جانب اتهامات تتعلق بـ الدخول غير المشروع إلى مركبة، وكونه سكراناً في مكان عام. وأوضحت السلطات أن اللاعب السابق لا يزال تحت الرعاية في المستشفى، وبالتالي لم يُنقل إلى مركز الاحتجاز حتى إشعار آخر.
من جهتها، أكدت قناة “فوكس سبورتس”، التي يعمل فيها سانشيز كمحلل، أن وضع اللاعب “مستقر”، دون أن تكشف عن أي تفاصيل تتعلق بملابسات الإصابة أو أسباب المشاجرة. وتناقلت تقارير إخبارية، بينها تقرير “تي إم زي”، عن تلقي الشرطة بلاغًا بوقوع إصابات لشخصين، أحدهما سانشيز، في حادث عنيف لا تزال دوافعه غامضة.
قضى سانشيز عشرة مواسم في دوري الـ NFL، وحقق شهرته الأكبر مع فريق نيويورك جيتس الذي اختاره في المركز الخامس خلال جولة الدرافت لعام 2009. قاد سانشيز “الجيتس” للعب في نهائي بطولة المؤتمر الأميركي (AFC) لعامين متتاليين (2009 و 2010)، محققًا نجاحًا لافتًا في بداية مسيرته. بعد مغادرة الجيتس، لعب سانشيز لأندية مثل فيلادلفيا إيغلز، دنفر برونكوز، دالاس كاوبويز، شيكاغو بيرز، قبل أن يعتزل اللعب في 2018.
لا توجد آراء بعد. كن أول من يُبدي رأيه!





