تشيلسي ينتزع فوزاً ثميناً بهدف يتيم على توتنهام قبل التوجه إلى دوري الأبطال

اقتنص نادي تشيلسي ثلاث نقاط هامة بفوزه على غريمه توتنهام هوتسبير بهدف نظيف، وذلك خلال ديربي لندني مثير أُقيم مساء السبت في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
جاء هدف تشيلسي الوحيد عن طريق جواو بيدرو في الدقيقة 34 من زمن المباراة. بعد هذا الفوز، أصبح رصيد الفريقين متساوياً بـ 17 نقطة، لكن توتنهام احتفظ بالمرتبة الثالثة في الترتيب بفارق الأهداف، بينما حل تشيلسي رابعاً.
هذا الانتصار كان ضرورياً لتشيلسي لتجاوز مرارة الهزيمة التي مُني بها أمام سندرلاند في الجولة الماضية على ملعبه. كما أنه يمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة قبل خوض مباراته القادمة في دوري أبطال أوروبا ضد قره باغ الأذربيجاني يوم الأربعاء المقبل. أما توتنهام، فسيكون على موعد مع كوبنهاغن الدنماركي في البطولة الأوروبية.
لا توجد آراء بعد. كن أول من يُبدي رأيه!





