سموتريتش: إسرائيل ماضية في عملية غزة للقضاء على حماس

أكد وزير المالية الإسرائيلي، بتسلئيل سموتريتش، اليوم الثلاثاء، أن إسرائيل ستواصل عمليتها العسكرية في قطاع غزة. وجاءت تصريحاته لتؤكد الهدف المعلن المتمثل في القضاء على حركة حماس وتأمين عودة المحتجزين.
تأتي تصريحات سموتريتش هذه بعد إعلان سريان وقف إطلاق النار بين إسرائيل وإيران، إثر تصعيد عسكري غير مسبوق بين الطرفين.
“بكل قوتنا نتوجه إلى غزة”
صرح سموتريتش، في تصريح نقلته صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية: “الآن، بكل قوتنا، نتوجه إلى غزة، لإتمام المهمة – تدمير حماس، وإعادة رهائننا، وبعون الله، تأمين شعب إسرائيل.”
وعلق سموتريتش على الهجمات الإيرانية الأخيرة التي استهدفت مناطق في بئر السبع، قائلًا: “لا شك أن هذا الصباح يترك مرارة، ولكن مع كل الحزن، فإن الحقيقة هي أننا حققنا نصرًا ساحقًا في الحملة ضد إيران، سيُسجَّل بشرف في صفحات تاريخ دولة إسرائيل”.
وأضاف أن العملية العسكرية ضد طهران نجحت في “إزالة تهديد وجودي مباشر عن إسرائيل، وتوجيه ضربة قاسية للنظام الإيراني”.
وأشار سموتريتش إلى أن المرحلة المقبلة ستركز على الجبهة الجنوبية، مدعيًا التزام الحكومة الإسرائيلية بتحقيق أهدافها الأمنية والإنسانية في غزة، وعلى رأسها إعادة المحتجزين إلى ديارهم.
لا توجد آراء بعد. كن أول من يُبدي رأيه!





