رياضةاخر الاخبار

العنوان: لماذا يطلب الأهلي حكامًا أجانب لمباراة بيراميدز؟ خطوة استباقية لضمان العدالة

في خطوة استباقية ومفاجئة، تحرك النادي الأهلي رسميًا بطلب استقدام طاقم تحكيم أجنبي لمباراته المرتقبة أمام بيراميدز ضمن منافسات الجولة الخامسة للدوري الممتاز. يأتي هذا التحرك قبل أسابيع من موعد اللقاء، في محاولة من إدارة النادي لتجنب تكرار سيناريوهات الموسم الماضي، حيث تعذرت بعض اللقاءات الهامة بسبب عدم توفر حكام أجانب.

وأكد مصدر من داخل القلعة الحمراء أن هذا الإجراء يهدف إلى منح اتحاد الكرة وقتًا كافيًا لإنهاء الإجراءات، لضمان إدارة المباراة بطاقم تحكيم يتمتع بالحيادية والخبرة. وشدد الأهلي في خطابه على أهمية هذه المباراة التي تعتبر محطة رئيسية في سباق الدوري، وأن وجود حكام أجانب هو الضمان الوحيد لتحقيق العدالة وتكافؤ الفرص بين الفريقين.

اترك رأيك

ملاحظة: الروابط غير مسموح بها وسيتم استبدالها بنجوم (***)

يمكنك رفع صورة لدعم رأيك (JPG, PNG, بحد أقصى 5 ميجابايت)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى