أخبار الوكالات

والد غزي يطالب بإعادة ابنه من مصر

معاناة الأب بعد الفراق

يطالب والد طفل غزي خديج، يقيم في إحدى مستشفيات القاهرة منذ أكثر من عامين، السلطات المصرية بإعادته إلى غزة بعد طول انتظار. ويؤكد الأب أن ابنهNeed العلاج المتخصص الذي لا يتوفر في قطاع غزة بسبب الحصار المستمر. ويشير إلى أن الفراق طال لأكثر من 24 شهراً، ما زاد من معاناته النفسية والجسدية.

ظروف إنسانية صعبة

يعيش الطفل ظروفاً صعبة في المستشفى المصري، حيث يعاني من أمراض مزمنة تتطلب رعاية طبية مستمرة. ورغم الجهود المبذولة من قبل السلطات المحلية والدولية، لم يتم حتى الآن تسهيل عودته إلى غزة. ويذكر أن الطفل غادر القطاع قبل عامين لتلقي العلاج، لكن تعقيدات السفر والإجراءات الإدارية حالت دون عودته.

نداء لإنهاء المعاناة

يحث الأهالي والمنظمات الإنسانية السلطات المصرية على تسهيل عودة الطفل إلى غزة، حيث يمكن أن يتلقى الرعاية اللازمة في بيئة عائلية. ويؤكد الأب أن استمرار الفراق يؤثر سلباً على صحة ابنه النفسية والجسدية، مطالباً بإنهاء هذه المعاناة الإنسانية.

مقالات ذات صلة

المصدر: اقرأ الخبر الأصلي

لا توجد آراء بعد. كن أول من يُبدي رأيه!

اترك رأيك

ملاحظة: الروابط غير مسموح بها وسيتم استبدالها بنجوم (***)

يمكنك رفع صورة لدعم رأيك (JPG, PNG, بحد أقصى 5 ميجابايت)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى