أخبار الوكالات

الأميرة كيت في موكب يوم القديس باتريك

مشاركة الأميرة كيت

شاركت الأميرة كيت ميدلتون في موكب يوم القديس باتريك في ثكنات مونس بمدينة ألدرشوت البريطانية. ظهرت الأميرة بإطلالة خضراء أحادية اللون، ترمز إلى أحد الألوان الثلاثة في علم أيرلندا وتمثل الرمز الأيقوني للبلاد، أي نبات البرسيم. ارتدت الأميرة معطف أخضر طويل مصمّم خصيصًا من دار ألكساندر ماكوين البريطانية، تميز بطيات بارزة على الكتفين، وأزرار مزدوجة الإغلاق. كانت هذه المرة الثالثة التي ترتدي فيها هذا المعطف، بعدما ارتدته للمرة الأولى في عام 2023، ثم مرة ثانية في عيد الميلاد في عام 2023. أظهرت الأميرة ثقتها بنفسها وجمالها في هذا الحدث.

تفاصيل الإطلالة

كان معطف الأميرة كيت مصمّمًا بعناية فائقة، حيث تميز بطيات بارزة على الكتفين، وأزرار مزدوجة الإغلاق. ارتدت الأميرة هذا المعطف مع قبعة خضراء و حذاء أسود، مما أضفى على إطلالتها لمسة أنيقة ومتقنة. كانت هذه الإطلالة خيارًا مثاليًا للأميرة في هذا الحدث، حيث أظهرت احترامها للثقافة الأيرلندية وجمالها الشخصي.

الخاتمة

كان حضور الأميرة كيت في موكب يوم القديس باتريك حدثًا هامًا، حيث أظهرت دعمها للثقافة الأيرلندية وجمالها الشخصي. أظهرت الأميرة ثقتها بنفسها وجمالها في هذا الحدث، مما جعلها موضوعًا للنقاش والاهتمام. كان هذا الحدث خيارًا مثاليًا للأميرة لتعزيز علاقاتها مع الشعب الأيرلندي واظهار جمالها الشخصي.

المصدر: اقرأ الخبر الأصلي

لا توجد آراء بعد. كن أول من يُبدي رأيه!

اترك رأيك

ملاحظة: الروابط غير مسموح بها وسيتم استبدالها بنجوم (***)

يمكنك رفع صورة لدعم رأيك (JPG, PNG, بحد أقصى 5 ميجابايت)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى