أخبار الوكالات

إسرائيل والولايات المتحدة تناقشان الحرب على إيران

محادثة ليلية بين وزيرين

نشرت وزارة الدفاع الإسرائيلية بيانا حول محادثة هاتفية ليلية بين وزير الدفاع الإسرائيلي يسرائيل كاتس ووزير الحرب الأمريكي لويد أوستن. جاء في البيان أن المحادثة دارت حول الحرب على إيران، دون تقديم تفاصيل حول محتوياتها. هذا يأتي في وقت تشهد فيه المنطقة توتراً متزايداً بسبب برنامج إيران النووي. لم تعلن أي من البلدين عن أي قرارات جديدة بعد المحادثة.

تفاصيل المحادثة

لم تكشف وزارة الدفاع الإسرائيلية عن وقت المحادثة الدقيقة، لكنها أكدت أنها جرت في وقت متأخر من الليل. لم يتم ذكر أي تفاصيل حول ما تم مناقشة في المحادثة، لكن من المتوقع أن تكون قد شملت استراتيجيات عسكرية ومواقف مشتركة تجاه إيران. هذا النوع من المحادثات عادة ما يكون سرية للغاية، خاصة عندما يتعلق الأمر بقضايا حساسة مثل الحرب.

التداعيات الإقليمية

تأتي هذه المحادثة في وقت تشهد فيه المنطقة توتراً متزايداً بسبب برنامج إيران النووي. قد تكون المحادثة مؤشراً على زيادة التنسيق بين إسرائيل والولايات المتحدة في التعامل مع التهديدات الإيرانية. من المتوقع أن تستمر المحادثات بين البلدين في المستقبل القريب، خاصة مع تطور الأحداث في المنطقة.

المصدر: اقرأ الخبر الأصلي

لا توجد آراء بعد. كن أول من يُبدي رأيه!

اترك رأيك

ملاحظة: الروابط غير مسموح بها وسيتم استبدالها بنجوم (***)

يمكنك رفع صورة لدعم رأيك (JPG, PNG, بحد أقصى 5 ميجابايت)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى